تواصل معنا
[email protected]
Ph: +201206304325
للمبيعات
[email protected]
Ph: +201069958220
Logos-02

شركة متخصصة في تصميم الهويات البصرية وتصميم الشعارات وإدارة الحملات الإعلانية والإعلامية ونعمل من أجل رؤيـة ورسالة واضحة ونسعى دوماً لنجاح عملائنا ونسعى بكل ما في وسعنا أن نساهم في تطوير الشركات وزيادة مبيعات عملائنا .. نتشرف أن تكون من بين عملائنا

حكايتنا

وراء كل عمل حكاية مختلفة وفريق عمل يسعى دوماً لتقديم أفضل ما لديه .. فريق عاشق للفن والإبداع .. فـ منذ أن تبلورت فكرة إنشاء شركة بروفيجن ستديو منذ عام 2013 .. فكان الاهتمام بـ فريق المُبدعين العاملين على تحقيق أهداف العملاء المختلفة .. في المرتبة الاولى ومن أولويات الشركة في كل خطوة تقوم بها .

شركتنا بالأرقام

0

هويــة بصريـــة

0

موقع إلكترونـــــــي

0

دراسة جدوى

0

عميل

0

حملة تسويقية

نصنع لك الفارق ..

أنت محور إهتمامنا

رؤيتنا

على يقين تام أن الفكرة هي الأساس لتقديم أي خدمة إعلانية لنصل بالعميل إلى هدفه وتٌزيد من مبيعاته بغض النظر عن قلة الإمكانيات لتنفيذ تلك الأفكار .. فـ نسعى دوماً لتطوير أفكارنا كي تتناسب مع أهداف العميل وطموحاته

رسالتنا

تغيير وعي الشركات والمستثمرين بأهمية التسويق لمنتجاتهم وخدماتهم عن طريق القيام بحملات إعلانية متكاملة وإيصال رسالتهم للمستهلكين بشكل بسيط دون تعقيد .. ولهذا نؤكد أننا سنغير مفهوم الإعلان لديك عميلنا الكريم"

هدفنا

نسعى دوماً لنكون خير رفيق للعملاء في مسيرة نجاحهم .. فنجاح أي عميل في الوصول لطموحاته وأهدافه .. لهو من أهم أهدافنا كما نسعى لنكون من بين أقوى شركات التصميم في العالم وتقديم أفضل خدمات العناية بالعملاء"

هنغير نظرتك لشركات التصميم

الإعلان ماهو إلا فكرة وتنفيذ إحترافي
فريق عمل متكامل

يسعى دوماً لخدمتك بكامل قدراته الإبداعيـــة

جاهز لبدء مشروعك ؟

انضــــم لفريقنا

كٌن ضمن المبدعــــــــين


    هذا الموقع يحتفظ بملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك Cookie Policy